TENCENT E-SPORTS تطلق Empower Esports Worldwide series لدعم عولمة صناعة الرياضات الإلكترونية

في 24 يونيو بتوقيت بكين، أطلقت TENCENT E-SPORTS بثًا مباشرًا بعنوان "Empower Esports Worldwide - وقت المنافسة العالمية".

CHINA – (ARAB NEWSWIRE) --
صرح هوو مياو، المدير العام لـ TENCENT E-SPORTS، خلال البث المباشر أنه مع موجة عولمة الرياضات الإلكترونية، أصبح لها تأثير على مجموعة متزايدة من الناس، وحظيت بتقدير متزايد من الدول والمنظمات. إن تطور الصناعة ليس خطيًا ومستمرًا، فالتعميق المستمر للعولمة سيرفع الصناعة إلى مستوى تنافسي جديد تمامًا. كما أن التحديات الناجمة عن الاختلافات الثقافية، والعلاقات بين الرياضات البدنية والإلكترونية، وطرق التشغيل التنظيمي، والتغيرات في هيكل الصناعة ستصبح أسئلة إلزامية يجب على جميع العاملين في مجال الرياضات الإلكترونية العالمية مواجهتها والتفكير فيها. وفي هذا السياق أكد هوو مياو أن قدرات شركة واحدة محدودة دائمًا، وأن TENCENT E-SPORTS تأمل أكثر من أي وقت مضى في العمل مع شركاء الصناعة لاستكشاف مسارات فعالة للتنمية العالمية.

في الوقت نفسه، استنادًا إلى التعاون السابق مع المنظمات الدولية مثل المجلس الأولمبي الآسيوي والاتحاد الآسيوي للرياضات الإلكترونية، وخبرة بناء الصناعة المشتركة مع أكثر من 200 شريك في النظام البيئي المحلي، ستتخذ TENCENT E-SPORTS الخطوة الأولى نحو التغيير. حيث ستتبنى هوية جديدة كـ "جسر للتبادل بين النظم البيئية للرياضات الإلكترونية المحلية والدولية" وستسعى بنشاط للتوسع عالميًا. من خلال إطلاق "Empower Esports Worldwide series"، ستنفذ أنشطة تبادل بيئي على المدى الطويل وبشكل مفتوح، وستبني منصة اتصال لشركاء الرياضات الإلكترونية المحليين والدوليين، مما يساعد الرياضات الإلكترونية الصينية على التواصل مع العالم والمساهمة معًا في تطوير الصناعة العالمية.

خلال الاجتماع، أعلن هوو مياو عن المواقع الخارجية الأولى لمبادرة التبادل - المملكة العربية السعودية وفرنسا واليابان، ودعا الشركاء الخارجيين للقدوم إلى الصين. وأشار إلى أن الهدف الرئيسي هو مشاركة الخبرات العملية في الصناعة، ومناقشة طرق التعاون، والتبادل الثقافي، واستكشاف الآفاق الواسعة لصناعة الرياضات الإلكترونية معًا.


تم إصدار هذا البيان الصحفي من خلال Arab Newswire (www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، ويتم توزيعه بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com)  – وكالة الأنباء العالمية. خدمة توفر توزيع البيانات الصحفية بنتائج مضمونة™.

 

Comments

Popular posts from this blog

بطولة "ون" تعود إلى الشرق الأوسط بعرض "ون 166: قطر" في الأول من آذار/مارس 2024 في صالة لوسيل الرياضية

Accely Announces Appointment of Alok Bapna, Ex DXC/CSC Leader as President

Scitecs became the First HubSpot Platinum Partner in Egypt.